♥ منتدى احلام بنات ♥
16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* 731816
♥ منتدى احلام بنات ♥
16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* 731816
♥ منتدى احلام بنات ♥
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للفرح و المرح لا وجود للملل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....*

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Miri-Ma
نآإئبـ♥̨̥̬̩ة آإلآإدآإرة
نآإئبـ♥̨̥̬̩ة آإلآإدآإرة
Miri-Ma

قدومے » : 21/06/2014
مُسَـآإهَـمـآإتِے » : 713

16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* Empty
مُساهمةموضوع: 16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....*   16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* Emptyالسبت يوليو 05, 2014 3:52 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
كيفكم بنات ... أنا الحمد لله
.
.
اليكن التالي, و بدي اجابات صرييييييييييحة

1-ماهي المواضيع التي تشد انتباهك ؟؟

2- هل تشعرين بالتقصير في الرد على الأعضاء ؟؟

3- هل تشعرين بتقصير المشرفين بالردود ؟؟

4- هل تشعرين باتجاهك وتفاعلك في قسم من أقسام المنتدى؟ ام تتعاملين مع كل اقسام المنتدى بنفس درجة التفاعل؟؟

5- ماهو رد فعلك حين تجدين طرحا لايستهويك ؟؟

6- بصدق وامانه من يحرض فيك رغبة التفاعل ,,,الموضوع ام صاحب الموضوع ام كليهما؟؟

7- كتبت موضوعا .. بذلت جهدا .. انفقت وقتا ..ايقنت ان الموضوع اصبح جاهزا للطرح والعرض ... قدمته .... توقعت زوار .. توقعت تفاعل .. موضوع هام ...ولا بد ان القراء سيثرونه بالردود والتفاعلات .. انتظرت يوماً ويومين وثلاثة .. والنتيجة 5 زوار او عشرة..
والردود لاااااااا أحد ... ما هو شعورك ؟

8- حين تقوم احدى العضوات بالرد على موضوعك ..ما هو شعورك حين تجدين انها سلكت بموضوعك طريقا لا يمت للموضوع
بصلة مما دفع البعض للتفاعل مع ردها دون اهتمام بطرحك أنت صاحبة الموضوع الأصلي ؟؟

9- عندما تجدين احد الردود يدفعك للانزعاج .. ترى ماذا تفعلين؟؟

10- حين تطرحين موضوعاً ... هل تحرصين على متابعته وتتفاعلين معه اولا بأول ام يقل الاهتمام تدريجيا ؟؟

11- هل تودين ان يكون في المنتدى قسم تتمنين وجوده غير الأقسام المطروحة في المنتدى؟؟؟ وما هو؟؟؟

12--هل تؤمن بأهمية وجود وردود المشرفات على مواضيعك ؟؟

13-لو كان لك حرية اختيار اكثر من قرار في المنتدى,, ماذا ستقرر على وجه السرعة؟؟

14- هل التثبيت للمواضيع المتميزة ... يشجعك للتواصل والعطاء ؟؟؟ وهل تشعرين أنك تستطيع الوصول إليه؟؟

15- سلبية في المنتدى وتطالبين بازالتها الآن ... ماهي ؟؟

16- و اخيرا من هي العضوةالتي تعجبك مواضيعها أو ردودها في المنتدى؟
Qamar el zaman
عضوة جـ♥̨̥̬̩ديدة
عضوة جـ♥̨̥̬̩ديدة
Qamar el zaman

قدومے » : 13/06/2014
مُسَـآإهَـمـآإتِے » : 40

مُساهمةموضوع: رد: 16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....*   16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* Emptyالسبت يوليو 05, 2014 4:47 pm

ماهي المواضيع التي تشد انتباهك ؟؟
المواضيع العامة والحوارات والنقاشات
أكيد أنا مهما عملت لازم هحس بالتقصير
أبدا أبدا بالعكس هن علملين الواجب وزيادة الله يبارك فيهن
4- هل تشعرين باتجاهك وتفاعلك في قسم من أقسام المنتدى؟ ام تتعاملين مع كل اقسام المنتدى بنفس درجة التفاعل؟؟
أكيد بيكون في فرق يعني أنا طبعا في أقسام بساهم فيها أكتر بس للأسف في أقسام مبقدرش أساهم فيها وأنا بحاول أغير الموضوع ده بمعني إني أساهم في كل الأقسام
مهما كان لازم أوضح للبنت الــ كتبته التقدير والاهتمام لأنها أكيد تعبت فيه زي مــ كلنا بنتعب ولو مكنش عاجبني أوي بقوللها الأسباب ولازم أذكر إيجابيات الطرح قبل سلبياته كمان وأشكرها علي كل حال
والله هو الموضوع لأن أنا حاليا لسه متعرفتش علي بنات هنا
7- كتبت موضوعا .. بذلت جهدا .. انفقت وقتا ..ايقنت ان الموضوع اصبح جاهزا للطرح والعرض ... قدمته .... توقعت زوار .. توقعت تفاعل .. موضوع هام ...ولا بد ان القراء سيثرونه بالردود والتفاعلات .. انتظرت يوماً ويومين وثلاثة .. والنتيجة 5 زوار او عشرة..
أكيد هكون زعلانة جدا وحزينة بس مش هاجي عند هنا وهقف لأ لازم أكمل وأتعب تاني لحد مــ موضوعاتي تنال إعجابهم وبرضه لازم أستفسر عن عن سبب عدم تفاعلهم يمكن معجبهمش وبالتالي أحاول إني أتعب أكتر لحد مـ أوصل لدرجة التفاعل ال أنا محتاجاها
8- حين تقوم احدى العضوات بالرد على موضوعك ..ما هو شعورك حين تجدين انها سلكت بموضوعك طريقا لا يمت للموضوع
امممممممممممم مش عارفة احساسي لأني مجربتهوش بس أكيد هكون زعلانة
هسكت وأمري لله ( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس ) (صدق الله العظيم) ولو كنت انزعجت جدا هحاول أعرف إيه السبب الــ خاللها ترد عليا كده بس الأول لازم أراجع نفسي وأشوف إذا كان الموضوع بتاعي يدفع البنت الــ ردت عليا إنها تكتب الرد ده
10- حين تطرحين موضوعاً ... هل تحرصين على متابعته وتتفاعلين معه اولا بأول ام يقل الاهتمام تدريجيا ؟؟
أكيد بحرص علي متابعته في الأول بس بعد كده بكون ساهمت بمواضيع تانية وبالتالي بيقل الاهتمام لا إراديا  بالمواضيع القديمة
11- هل تودين ان يكون في المنتدى قسم تتمنين وجوده غير الأقسام المطروحة في المنتدى؟؟؟ وما هو؟؟؟
لأ بصراحة أنا شايفة إن المنتدي كامل بمعني الكلمة ومش محتاج اي أقسام تانية
لأ مش مهم أوي بس طبعا أحب أسمع آرائهن ولكن أهم حاجة يكون اصلا في تفاعل
اممممممممممم مش عارفة بس أنا المفروض أترك القرارات لناس الخبرة اكتر بالمنتدي
14- هل التثبيت للمواضيع المتميزة ... يشجعك للتواصل والعطاء ؟؟؟ وهل تشعرين أنك تستطيع الوصول إليه؟؟
أكيد بيشجعني جدا وبيقوي عزيمتي وإصراري علي إني اساهم أكتر وأكتر وإن شاء الله اوصل للمرحلة ديه بس لازم أتعب و أعمل أكتر مهو برضه مفيش حاجة بتيجي بالساهل
أنا بصراحة مش شايفة أي سلبيات بس كنت أنا شوفت قبل إن في ردود سطحية خالص ومحدش عمل حاجة بس طبعا دلوقتي عمري مــ هفتكر كان فين الردود ديه بس يعين أنا بقول للمراقبات ياخدوا بالهم من الموضوع ده

أنا حاليا لسه متعرفتش علي حد بس أكتر واحدة هي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] المديرة ربنا يبارك فيها مفيش موضوع بنزله إلا لما ألاقيها ردت عليا وأحلي الردود

انا بجد تعبت عشان أرد علي الأسئلة ديه ممكن بقي أسمع آرئكن
Miri-Ma
نآإئبـ♥̨̥̬̩ة آإلآإدآإرة
نآإئبـ♥̨̥̬̩ة آإلآإدآإرة
Miri-Ma

مُساهمةموضوع: رد: 16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....*   16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* Emptyالسبت يوليو 05, 2014 4:51 pm

أول عضوة مميزة
ماشاء الله ماشاء الله ... اللهم بارك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Qamar el zaman
عضوة جـ♥̨̥̬̩ديدة
عضوة جـ♥̨̥̬̩ديدة
Qamar el zaman

قدومے » : 13/06/2014
مُسَـآإهَـمـآإتِے » : 40

مُساهمةموضوع: رد: 16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....*   16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* Emptyالسبت يوليو 05, 2014 4:56 pm

16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* 2798850
شكرا يا حبيبتي علي ردك السريع ليا وإن شاء اظل علي التميز ده ومع دعمكوا ليا  
 16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* 392574109  16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* 2294129523  16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* 3024227961  16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* 1300190265 
qeuisXqequ
مـ♥̨̥̬̩ديرة آإلمـ♥̨̥̬̩نتـ♥̨̥̬̩دے
مـ♥̨̥̬̩ديرة آإلمـ♥̨̥̬̩نتـ♥̨̥̬̩دے
qeuisXqequ

قدومے » : 19/06/2014
مُسَـآإهَـمـآإتِے » : 638

مُساهمةموضوع: رد: 16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....*   16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* Emptyالسبت يوليو 12, 2014 5:31 pm

-ماهي المواضيع التي تشد انتباهك ؟؟
المواضيع التي لها عنوان لافت

يب مهما عملنا فنحن نقصر

للصراحة يب فلا احد عم يدخل الا انتي حبيبتي ماشاء الله عليكي

اممم احاول اتعامل مع كل الاقسام بس المواضيع هي لي تخلي تفاعلي يبين

اشكر صاحبة الموضوع فهي بذلت مجهوود لحتى حاطته و ماراح اخليها ترد خائبة ^^

الموضوع اكيد
اشعر شوي لازعل بس بعدين شو راح اعمل لازم اكمل
ههههه يب هذي تحدث افكرهم بالموضوع و ماهيته
ولاشيئ

اعتقد اتفاعل معه و لما اشوف قليل من التفاعل يقل تفاعلي معاه

يب قسم لطرح احدث حلقات الانمي المشهوورة
مثل ناروتو و كونان والقناص ..
انا اؤمن باهمية ردود الكل من مشرفات و اداريات و عضواتنا و مافي عندي فرق

لي الحرية و ما عندي قرار ~~

نعم يشجعني يب اشعر ^^

انوم ذا المنتدى بده نشاااااااااااااااااااااااااااااااط
انتي و qamar el zaman ماشاء الله كلكم نشاط
ماذا عنكي حبيبتي شو اجوتك + تم التقييم على الموضوع المتميز
Miri-Ma
نآإئبـ♥̨̥̬̩ة آإلآإدآإرة
نآإئبـ♥̨̥̬̩ة آإلآإدآإرة
Miri-Ma

مُساهمةموضوع: رد: 16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....*   16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* Emptyالسبت يوليو 12, 2014 6:00 pm

1-ماهي المواضيع التي تشد انتباهك ؟؟
كل المواضيع .. خاصة المواضيع العامة ..مواضيع الحوارات النقاشات .. والتسلية

أكييييد ... لأني مهما حـــاولت أرد على البعض بس التقير دايما بااآآين

نونونونو ... بس أتمنى لو كان التفاعل أكثر و أكثر لأني ألاحظ أنو صار في هبوووووووط للمنتدى هالأيام

أكثر ما يشدني هي المواضيع العامة و الحوارات و التلية بس أنا أحاول التوفيق بي جمييع أقسام المنتدى ... و رح أحاول أكثر إن شاء الله

عـــــادي جدا ... رح أبدي شكر خــاص لصاحبة الموضوع على مجهود الي بذلته .. لأنها و بلا شك تعبت كثيير في تنسيق الموضوع ..

المــــــــوضوع ... أكيد ...

و الله في هذه الحالة أزعل شوي بس معلش رح أصبر و أصبر وإذا ماكان في نتيجة ...رح أكون متأكدة أنوا المضوع ممل و ما فيه أي إثارة للبنات هه و رح أحط موضوع أحسن منه

خخخخخخخخخ عادي ... أنا بدوري رح أشاركهم الحديث و رح أتفاعل مع ردها و أنى الموضوع الي كنت حاطه

... رح أشوف الغلط من مين إذا كان موضوعي قابل لمثل هذه الردود فلا بأس ... أما إذا كان موضوع رووعة وكل العضوات ردوا ردود حلة و إيجابية إلا صاحبة لرد المزعج ..رح أسألها عن السبب الي خلاها تعمل هيك .. لحتا تتصلح الأمور

هههههههه أكييد أحرص ... لأاني صباحا أفتح الكمبيوتر .. وأشوف مين الي رد و مين الي تواصل ههههههههه

نعم أود أن يكون قسم العجائب و الغرائب ... قسم كرسي الإعتراف ههههه حلو (يعني من باب التسلية )....

نعم و أؤمن كذلك بأهمية وجود وردود المديرات . العضوات . وحتى الزائرات إذا كان ممكن خخخخخخخ

حكمت محكمة Miri-Ma بتجديد ستايل المنتدى ... ووضع لمسات تجدب البنات للتسجيل ... إضافة مجموووووعة من الأقسام المفيدة ... ودعووة بناآآآت كثاار للتسجيل

أكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد يشجعني كثييير .. وأتمنى أني أصل إليها .. كل ما عندي من مجهود سأبدله لذلك ...

أبدا لا توجد ... المنتدى كله إيجابيات من الساس للرأس

أصلا البنات ما عادو يدخلوا كثيير بس العضوات الي أنا معجبة بمواضيعهم كثير هم qeuisXqequ و مروة و شيماء
Miri-Ma
نآإئبـ♥̨̥̬̩ة آإلآإدآإرة
نآإئبـ♥̨̥̬̩ة آإلآإدآإرة
Miri-Ma

مُساهمةموضوع: رد: 16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....*   16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....* Emptyالسبت يوليو 12, 2014 6:13 pm

ردك نور صفحتي ... أشكرك عالمرور الطيب .. مشاركتك مرررة عجبتني

16 سؤال اذا أجبت فأنت عضو مميز جدا جدا جدا....*
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسال سؤال والي بعدك يجاوب غصبا عنه